Thursday, October 22, 2020

10أفكار لتنظيم الاغراض عند نقل المنزل

 


هل من السهل فكرة الأنتقال ؟

يمكن أن تواجه صعوبه في فكرة النقل، و بالأخص إذا كان يوجد لديك أبناء صغار في السن،  العديد من الأشياء يجب وضعها مع بعضها البعض، لكي نستطيع بسهوله تذكر مواضعهم، في بعض الأحيان يمكن أن تقولي لو كنت أستطيع، لكنت حزمت المنزل بأكمله، لكي لا تنسي أي شيئ و أنتي تغادري المنزل.

كيفية نقل من منزل إلي منزل أخر ؟

 أول شيئ يمكنك البدء به، هي الأشياء التي لا تستعمل بشكل دائم، و منها غرفة المعيشة و المكتبة، و من الأفكار لتنظيم الاغراض عند نقل المنزل، أن تكون هناك صناديق قوية لحزم الأغراض، و أيضا قبل وضع الأغراض في الصناديق يجب أن تكون مغلفة بالجرائد، لكي تحافظ علي الأغراض التي يمكن أن تكسر بسهولة.

كيف يمكن استخدام الأكياس المبطنة في نقل المنزل ؟

يتم استعمال الأكياس المبطنة في نقل الأغراض، التي يمكن أن تكسر بسهولة مثل الأطباق، و أيضا يمكن وضع الجوارب في هذه الأكياس لكي يتم الحفاظ عليها، لتكون من أحد الأفكار لتنظيم الاغراض عند نقل المنزل.

ما أهمية البلاستيك الاسترايتش في النقل من منزل الي منزل آخر ؟

يلعب بلاستيك الاسترايتش دورا في النقل، حيث أنه يتم به أغلاق الصناديق بقوي، و هو أهم غرض يجب إستخدامة في مهمة النقل، و يمكنه المحافظة علي الأغراض، و إيجادها بسهوله، وأيضا يوجد أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل، مثل أكياس البلاستيك التي يمكن وضع جميع الملابس، التي تأخذ حيز كبير في الشنطة.

ما أهمية أكياس شفط الهواء عند نقل المنزل ؟

يمكن استخدام أكياس الهواء في جمع الأغراض، التي يمكن أن تأخذ حيز كبير في تعبئتها، و لذلك هو شيئ مهم جدا عند عملية النقل.

في ماذا تفيد الكتابة علي الكرتونه ؟

الكتابة علي الكرتونة تفيد في معرفتة الأشياء الموجوده داخل الصندوق، دون الحاجة إلي فتح الصندوق لمعرفة ما في داخله لذلك، هي أحد أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل .  

كيف يمكن استخدام أكياس المسامير؟

يمكن استخدام أكياس المسامير، في معرفة مسامير الأجهزه، كي تتمكن من تركيب الجهاز بشكل صحيح.

ما أهمية مهندس الديكور في النقل من منزل الي منزل أخر؟

هذه المهمة غير المهمات التي قبلها، أولا يجب التحدث مع الزوج، أنه سوف يكون هناك مهندس ديكور، أو أنه يريد الاستغناء عنه، و أن يكون هو المهتم بهذه المهمة، و إذا تم الموافقه علي المهندس يجيب أن تاخذ خطوت الأتصال به، لكي يتمكن من أن ينهي العمل في أسرع وقت؛

 كما يجب الأهتمام بما يفعلون العمال، لأنه يمكن عمل شيئ لا تريده، قبل الانتقال يمكنك أن تأخذ رأى أصدقاء لك، أو الوالدين لأنه يجب أن تكون مستعد لهذه المهم، لأنها يمكن أن تاخذ منك طاقة و وقت كثير.

هل هناك طرق للمساعدة ؟

يمكنك أيضا أن تطلب المساعده من الشركات المتخصصة، في هذا العمل يمكن أن ترتاح قليلاً من المجهود الذي كنت سوف تقوم به، و إن تدع الشركة المتخصصة في ذلك أن تقوم به، لايمكن أن يكون هناك فرد قائم علي عملية النقل بمفردة، لأنه سوف يكون من الصعب انجازها؛

 لذلك يمكن الأستعانة بشركة النقل، لأنها تعمل علي نقل الأثاث في سلام، دون أي أصابات للأثاث، حيث يكون هناك أخطاء عند النقل، يمكن للشركة أن تتخطي كل الشياء التي يمكن أن تواجها في عملية النقل، يمكن أن تسال الشركة و أيضا الأستفادة منها في عملية النقل، لكي يسهل عليك عملية النقل.

هل هناك خطوات لتسهيل النقل إلي المنزل الأخر ؟

يوجد أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل ، وهي استخدام المتر في معرفة حجم الغرفة عند التفكر في الانتقال، يمكن أن يكون هناك تخيلات عن المنزل غير الواقع، يمكن أن تغير جميع الأفكار الجميلة التي كانت موجودة؛

 و هذا يعود علي عدم استخدام المتر قبل شراء العفش يمكن بالنظر أن تعتقد الغرفة ضخمة، و يمكن التعرف مقساتها دون استعمال المتر، و لكن  هذا خطا كبير لأنها يمكن أن تكون صغيره عند إمتلائها بالاثاث، لذلك خطوت استخدام المتر مهمة جدا .

·        يجب عند الإنتقال أن يكون لديك علم، بمقاس زاوية الشبابيك، لكي يتمكن من دخول أشعة الشمس

·        يمكن التقاط صورة للمنزل الجديد و هو فارغ، سوف يساعدك في عملية الشراء العفش

·        سوف يكون من الجيد أن يتم التفكير في صديق، لكي يتمكن من المساعدة، لكي يتم إنجازعملية النقل بسهول، و التخفيف من الحمل عليك.

كيفة نقل الأجهزة الكهربائية دون مشكلة ؟

·        من المهم عند نقل الأجهزه، أن تكون تم تنظيفها جيد من الداخل، و من الخارج يجب تنظيفها قبل خروجها بيومين علي الأقل

·        يجب فتحها أيضا قبل خوجها بيومين، و عند يوم نقلها يجب غلقها بإحكام

·        يمكن استخدام الشاحنة في نقل الأثاث ليكون من السهل نقلها إلي المنزل الأخر

·        و من أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل ، هي النقل في وقت الفجر، و هذا يمكن أن يكون من الأشياء المهمة و السهلة للتقل

·        عند أستأجار شاحنة للنقل يجب البحث كثيراً، حتي تجد العرض المناسب لك، لأنه يمكن أن يكون هناك عروض مختلفة، بأسعار مختلفة جداً، و هذه من أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل المهمة جدا عند الإنتقال.

كيف يتم التخطيط عند نقل الإغراض من المنزل إلي أخر؟

·        يجب التخطيط قبل النقل الأغراض من منزل إلي أخر، لأنه شيئ مهم جدا، يجب قبل النقل معرفة الفترة التي سوف يتم مهمة النقل فيها، لكي يتم علي هذا الأساس معرفة توقيت نقل العفش حسب نوعه، يجب التعرف علي كيفة النقل من سوف يكون المسؤل عن عملية النقل، هل الأهل أم هناك شركة لنقل العفش.

ما هي الأخطاء التي يمكن أن أقع في داخلها عند عملية النقل؟

·        هناك بعض الأشخاص يعتقدون أنه فكرة تنظيم الأغراض عند النقل سهلة جداً، و لا تحتاج إلي تفكير مسبق، و هذا هو الخطا الذي يقع فيه بعض الأشخاص.

·        هناك أفكارلتنظيم الأغراض عند نقل المنزل، مثل أنه لا يمكن نقل الأثاث جمعة مرة واحدة، يمكن أن تقسم الأشياء إلي قسمين القسم، الأول الأشياء القابلة للكسر، و القسم الثاني الأشياء التي غير قابلة للكسر، عند النقل الأثاث في الشاحنة يفضل أن يكون أحد موجود من الخلف، مع الاثاث لكي يتم المحافظة علي الأثاث.

هل هناك نصائح و أفكار من الشركات يمكن أن تستخدمها للمساعدة يمكنك الأطلاع عليها ؟

1. يجب قبل النقل أن يكون الأثاث تم تغليفة جيداً و وضعة في الصناديق القوية و المحكمة، الأشياء الثمينة يجب الأهتمام بها، و تغليفها جيدا، و وضعها في صندوق منفصل عن الأشياء الأخرى.

2. يجب أيضا أن تكتب علي الصناديق بعد غلقها، لكي يتم وضعها في المكان المناسب لها، و تستطيع تذكرها بسهوله.

3. يجب تنظيف الأغراض جيدا من الغبار عند عملة النقل، لكي لا يتم نقل الغبار إلي المنزل الجديد.

4. و من أجل الحصول على العفش في النهاية بدون خدوش، يجب التأكد من جودة الغلاف لكي لا يحدث الأحتكاك .

10أفكار لتنظيم الاغراض عند نقل المنزل

  هل من السهل فكرة الأنتقال ؟ يمكن أن تواجه صعوبه في فكرة النقل، و بالأخص إذا كان يوجد لديك أبناء صغار في السن،   العديد من الأشياء يجب وض...