Thursday, October 22, 2020

شركة نقل عفش بالرياض


 

ما هي أبرز خدمات نقل العفش من الشركة؟

 تقدم شركة نقل عفش بالرياض عدد كبير من الخدمات التي لها علاقة في النقل والتوصيل العفش، ومن هذه الخدمات كالاتي

·      نقل جميع أنواع الموبيليا المنزلية.

·      نقل جميع أنواع أثاث المكاتب الخاصة بالشركات.

·      نقل المعدات التي يتم استخدامها في الإنشاء.

·      نقل جميع كل محتويات الغرف الفندقية.

·      نقل جميع أغراض المحلات والمتاجر.

ما هي خطوات العمل التي تعتمد عليها شركة نقل عفش بالرياض؟

تحرص شركة نقل عفش بالرياض علي القيام بعملها بنظام مبني على خطوات مرتبة ومتتالية، حتى تصل إلى شكلها المطلوب للعميل وتحقيق الهدف لعملية نقل الاثاث بسلامة وأمان، وتتم عملية النقل على مراحل كالاتي

فحص وتفكيك الأثاث

أول شيء تقوم به شركة نقل عفش بالرياض فحص ومعاينة المنزل أو المكان المراد تنظيفه بشكل جيد وحصر ما يحتويه من قطع الأثاث والأدوات المختلفة التي يحتاج العميل إلى نقلها إلى مكان آخر.

 يتم تفكيك جميع الأدوات التي تحتاج إلى فكها مثل خزانات الملابس و خزانات المطبخ وجميع قطع الأثاث، التي تحتاج إلى  تفكيك لجمعها مرة أخرى.

 تغليف قطع الأثاث

 هي الخطوة الثانية بعد تفكيك قطع الأثاث وهي خطوة التغليف، التي من خلالها، يتم تقسيم قطع الأثاث على حسب كل نوعها، فيتم جمع قطع الأثاث المتشابهة وتغليفها مع بعضها البعض.

تستخدم شركة نقل عفش بالرياض أقوي مواد التغليف وأكثرها أماناً  وحماية، ويتم التغليف القطع الزجاجية بمواد تغليف مصنوعة من الفايبر لسلامتها، حتى لا تتعرض للخدش او الكسر.

 ويهتم فريق العمل في تغليف القطع الصغيرة مع الحرص على جمعها معاً حتى لا يفقد أي شيء منها.

ثالثاً تعبئة الأثاث

وأن هذه الخطوة مهمة في عملية نقل العفش حيث تعمل شركة نقل عفش بالرياض تعئبة الأثاث بشكل منظم ومرتب ومنسق مع بعضها البعض، وتوفر الشركة أجود وأفضل وأنواع الكرتون لكي يتم تعبئة قطع الاثاث كما تعمل على لصقها بطرق محترفة و كتابة الاسم على كل كرتونة حتى تتم عملية الفرز بكل سهولة بعد ذلك.

رابعاً نقل الأثاث

 بعد أن يتم تغليف قطع الأثاث المطلوب نقلها يتم نقله إلى سيارات مجهزة مخصصة للنقل، ويتم ربط وتثبيت الأثاث جيداً في هذه السيارات، بعد ذلك يتم نقل الأثاث من سيارات الشحن والتوصيل ووضعه في المكان أو المنزل الجديد مع الحرص أن يتم نقل كل شيء بحذر وعناية.

 خامساً تركيب العفش

 بعد أن  يتم وضع العفش الذي تم نقل إلى المنزل الجديد أو حتى عند إعادة للمكان، الذي تم نقله، لذا يقوم عمال شركة نقل عفش بالرياض إعادة تركيب وترتيب مرة أخرى بمكانه الصحيح لا يعود كما كان قبل النقل.

ما هي مواد التغليف التي تستخدمها شركة نقل عفش بالرياض؟

أولاً التغليف الكرتوني

 تستخدم الشركة وسائل مختلفة في التغليف، منها أنها تمتلك أشكال عديدة من الصناديق المخصصة للموبيليا المنزلية مثل الصناديق مربعة الشكل أو المسطحة.

 وكما يوجد جميع أحجام الصناديق التي تتسع لحجم الاثاث، وهي التي يتم استخدامها للتحف ورفائع المنقولة وقابله للكسر، وتكون هذه الصناديق مصنوعة من الورق المقوى لقدرتها على تحملها أثناء النقل.

ثانياً التغليف الفقاعي

 هذا النوع من التغليف لا يمكن الاستغناء عنه في أي عملية نقل الأثاث، وهو يكون عبارة عن تغليف من البلاستيك، الذي يتكون من طبقتين يتخللهما مجموعة كبيرة من الفقاعات الهوائية الظاهرة من أحد الجهات، ويساعد هذا التغليف على حماية المنقولات الزجاجية والأجهزة الكهربائية والتحف وغيرها من قطع الأثاث.

وأيضاً تستخدم في نقل أغراض المطبخ و الصحون والأواني، ويتم استخدام التغليف العادي من أجل منع تعرض الأثاث للأتربة والأوساخ أثناء النقل، فهو تغليف ناعم يمكن استخدامه مع قطع الاثاث الخشبية.

ما هي مميزات شركة نقل عفش بالرياض؟

تسعي شركة نقل عفش بالرياض دائماً تقديم الخدمات لعملائها وحرصها على توفير سبل الراحة لهم وتوفير عناء الانتقال بصورة سليمة وهادئة دون التعرض لأي نوع من أنواع الخسائر أو تلف للأثاث، ومن الأشياء التي تتميز الشركة عن باقي الشركات الأخرى كالاتي

·      يتوفر في الشركة  كل ما يلزم عملية نقل الأثاث من حيث أدوات جمع وتغليف وتعبئة ونقل سيارات.

·      يوجد في الشركة فريق عمل كبير على قدر عالى من الخبرة والثقة، وتم تدريبه على أكثر الطرق إنجازاً بكل احترافية لجمع الأثاث.

·      كما يوجد عمال و فنيين ومشرفين يقوم بأعمالهم على أكمل وجه، ويحرصون على تقديم أفضل ما لديهم لمساعدة العملاء.

·      تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد وتقدير كل دقيقة في العمل ومراعاة وقت وجهد العميل ورغبته في إتمام عملية النقل بصورة صحيحة وسليمة.

·      لدي الشركة فريق خدمة العملاء الذين متاحون طوال اليوم للرد على استفسارات والاتفاق مع العملاء.

·      تتميز الشركة أنها تقوم بنقل الأثاث بأقصى سرعة متاحة إلى المكان الجديد، كما يوجد إمكانية نقل قطع الأثاث سواء في الرياض أو خارج الرياض.

·      توفر خدماتها بأقل التكاليف الممكنة وتعمل على إرضاء العملاء لكسب الثقة بينهم.

ما الضمانات التي تقدمها شركة نقل عفش بالرياض؟

تضمن الشركة لك حماية قطع الأثاث، التي يتم نقلها من الإصابات والتلف، حيث عملية نقل الأثاث من أصعب المهام التي يمكن القيام بها.

 لذا يوجد في الشركة فريق محترف متخصص في حمل الأشياء الثقيلة دون أن يحدث أي ضرر، وأيضاً  تقوم الشركة بتقديم تعويض في حالة تعرض الأثاث الخاص بك للضرر عن طريق الخطأ هذا لن يحدث، لأن يوجد فريق متخصص.

وأيضاً تقوم الشركة بتجميع العفش بشكل صحيح، من حيث تفكيكه وتجميعه مرة أخرى، لأن الشركات تمتلك العمالة والأدوات الخاصة لذلك.

ما الذي يمكن أن احتفظ به معي يوم الانتقال؟

 في يوم الانتقال يمكنك الاحتفاظ بأي  شيء من الممكن أن تستخدمه شخصياً أو أحد أفراد عائلتك، على سبيل المثال بعض الأشياء، التي يجب أن تحملها يوم الانتقال هي الشاحن الخاص بالهاتف وبعض الألعاب الخاصة بالأطفال والأوراق المهمة وغيرها.

 ولا تنسي أن تأخذ معك يوم الانتقال الأشياء الثمينة مثل المجوهرات وبطاقات الائتمان وغيرها، وتأكد من وضعها في صندوق لكي تحملها معك طوال مدة الانتقال إلى المنزل الجديد.

كم عدد العمالة التي تصلني في حالة طلب الخدمة؟

ليس هناك عدد ثابت من العمال، ويختلف عدد عمال تحميل العفش على حسب طبيعة العمل وحجم الأثاث الذي تريد نقله.

كم المدة  التي تحتاجها شركة نقل عفش بالرياض؟

لا يمكننا تحديد الوقت بشكل دقيق، فهناك عوامل تؤثر على ذلك مثل المسافه وعدد الاثاث وحجمه.

هل توفر شركة نقل عفش بالرياض خدمه التخزين المؤقت للأثاث؟

 نعم يوجد هذه الخدمة، حيث توفر الشركة مساحة تخزين جيدة للأثاث بسعر خاص.

فأن مرحلة تخزين الأثاث من المراحل الاختيارية التي يطلبها بعض العملاء لفترة وجيزة، حتى يتم تجهيز المنزل الجديد، كما يعمل على تخزين الأثاث الذي ليس في حاجة له حتى يتم بيعه.

 فتقوم الشركه بتوفير خدمة تخزين الأثاث لفترة في المخازن الخاصة بها، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى، حتى لا يتعرض الاثاث للتلف خلال فتره التخزين.

كيف تطلب الخدمة من شركة نقل عفش بالرياض؟

إذا كنت بحاجة إلى خدمة نقل الأثاث من منزل إلى منزل آخر، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض على أحد وسائل التواصل المتاحة سواء أرقام أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وسيتم الرد عليك فى أسرع وقت ممكن والاستعلام عن كل المعلومات الهامة المطلوبة مثل عنوان المنزل القديم والجديد.

 ويتم الاتفاق على موعد مناسب مع العميل للمعاينة وحصر قطع الأثاث من ثم يبدأ الاتفاق على تفاصيل الخدمة، من حيث موعد انتهاء الخدمة والتكاليف وغيرها.

ما هي نصائح شركة نقل عفش بالرياض؟

أن عملية نقل عفش من العمليات التي تحتاج إلى تخطيط وترتيب متكامل، حتى تتم بكل سهولة دون حدوث أي  ضرر ومن هذه النصائح كالاتي

·      يجب تحديد الأولويات يعني ما تحتاج من أغراض مهمة عند الانتقال ووضع قائمة بهذه القطع.

·      يجب أن تقوم بعملية الفرز والمتابعه، وهي التي تخلصك من الأشياء التي لا تحتاجها ويوفر مساحة للمنزل.

·      تحديد ما تحتاجه من الأدوات، حيث تحتاج الكثير من الأدوات عند التجهيزات، التي هي مخصصة لفك وتركيب العفش مرة أخرى.

·      يجب أن تقوم بترتيبات قبل النقل وهذه أصعب المراحل التي تقوم بها بكل  تركيز لكي يصبح كل شيء مرتب، بحيث أنك تقوم بتغليف الملابس والأقمشة ووضعها في كراتين خاصة بها.

 

 ذات صلة 







 

10أفكار لتنظيم الاغراض عند نقل المنزل

  هل من السهل فكرة الأنتقال ؟ يمكن أن تواجه صعوبه في فكرة النقل، و بالأخص إذا كان يوجد لديك أبناء صغار في السن،   العديد من الأشياء يجب وض...